ظهور نسخة جديدة من جهاز iMac في الموقع الرسمي لشركة Apple


iMac
لقد سمعنا مؤخرا العديد من الإشاعات التي تشير إلى قدوم نسخة جديدة من جهاز iMac، والآن يبدو أننا قد حصلنا على بعض الأدلة الجديد التي تؤكد صحة هذه الإشاعات.

حيث ظهرت في وقت سابق من هذا اليوم صورة خاصة بنسخة 2014 من جهاز Apple iMac في الموقع الرسمي للشركة ليتم حذفها بعد ذلك مباشرة بسرعة والآن تم إضافة بعض الإشارات الخاصة بهذا الجهاز في موقع الدعم الخاص بـ Apple.

فقد تم إدراج جهاز iMac الجديد باسم iMac بحجم 27 بوصة منتصف 2014، و iMac بحجم 21.5 بوصة  منتصف 2014، إلا أنه سرعان ما تم حذفهما أيضا من موقع الدعم.

ويمكننا أن نعتبر ظهور جهاز واحد لم يتم الكشف عنه بعد على موقع شركة أبل خطأ لكن عندما يتعلق الأمر بجهازين فهذا يعني أن Apple تريد التمهيد لقدوم العديد من أجهزة iMac و Mac Mini الجديدة.

وتجدر الإشارة الى أنه قبل يومين قامت Apple  بالكشف عن جهاز MacBook Pro with Retina Display الجديد حيث تعودنا دائما من Apple أن تقوم بالكشف عن الأجهزة الجديدة يوم الثلاثاء وهذا يجعلنا نأمل أن نرى جهاز iMac الجديد وأيضا Mac Mini في الأسبوع القادم.

وإلى حد الآن لاتوجد أية تفاصيل متعلقة بمواصفات أجهزة iMac القادمة ولا نعلم إن كانت هناك أي خطط لدى Apple لتغيير تصميم هذا الجهاز، إلا أنه من المتوقع أن يتم تزويد الجهاز الجديد بشاشة Retina وبعتاد أقوى وأسرع وخصوصا فيما يتعلق بالمعالج والذاكرة العشوائية.

 

هذا الموضوع كتب بواسطة: محمد أفشكو

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s