جولة مروحية من فندق أتلانتيس


أتلانتس هذه المدينة الرائعة التي لا تكف عن تقديم الجديد والمميز، تقدم لك متعة رائعة في ركوب الهيلكوبتر. فليس هناك ما هو أمتع من أن تحلق حول ناطحات سحاب بالغة العلو في طائرة مروحية في دبي لتتجول ما بين أشهر البنايات و حول معالم دبي الخلابة، للتحليق بين أعلى ناطحات السحاب عالميا في دبي من خلال رحلة مثيرة بطائرة هليكوبتر.

ووجهات رحلات الهليكوبتر في أتلانتس دبي متنوعة من حيث الوجهة ومدة الرحلة:
الخيار الأول رحلة لمدة 15 دقيقة، الخيار الثاني رحلة لمدة 25 دقيقة، الخيار الثالث رحلة لمدة 45 دقيقة، أما الخيار الرابع رحلة لمدة 60 دقيقة.

وهناك ثلاث رحلات تقدمها أتلانتس بالمروحية وهي؛
رحلة مشاهدة أفق مدينة دبي المميز: تضم رحلة أفق مدينة دبي المميز جميع المشاهد الأخاذة لسماء دبي. ومدة هذه الجولة 25 دقيقة إلى ما وراء ناطحات السحاب المدهشة لتكتشف بعض أسرار دبي الدفينة. كما يتخللها زيارة لثلاثة معالم أخرى هي نادي الإمارات للجولف، ومضمار سباق الهجن ومضمار ند الشبا للخيول في دبي.
جولة أفق مدينة دبي: تبدأ هذه الجولة المميزة البالغة مدتها 15 دقيقة في أتلانتس النخلة، وتأخذك في جولة جميلة على الخليج العربي وجزيرة النخلة الفائقة الجمال، مروراً ببرج العرب والجزر العالمية. عند توجهك داخل الجزيرة، سوف تطير فوق ساحة يونيون، وشارع الشيخ زايد ومول الإمارات وطبعاً، لا يوجد أي جولة هليكوبتر في دبي ممن شأنها إكمال رحلتها دون المرور فوق برج خليفة، أعلى بناء في العالم.
وأخيرا أفضل تجربة للوصول والمغادرة: إن كنت من محبي الدلال المطلق أثناء السفر وتريد تجربة تترسخ في ذاكرتك مدى الحياة، بإمكانك الوصول إلى أتلانتس النخلة ومغادرته بواسطة طائرة هيلكوبتر. حيث تتوفر جولات من وإلى مطار دبي الدولي أو إلى أية وجهة أخرى في الإمارات العربية المتحدة. كل ما عليك هو تحديد موقعك فقط.

هذا الموضوع كتب بواسطة: لين أحمد

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s