مواقع الصفقات اليومية في الكويت


Blink - Deal of the day

يعتبر موقع شيييل (Sheeel) من أشهر مواقع الصفقات اليومية في الكويت (وقريبا في الخليج العربي أيضا). وتعتمد فكرة الموقع على طرح منتج واحد في كل يوم، ولكن بسعر مذهل حتى نفاد الكمية!
وعلى خطى موقع شيييل، ظهر موقع آخر وهو موقع Kuwait Daily Deals الذي يقوم على الفكرة نفسها.
أما المفاجأة؛ فموقع بلينك (Blink) الذي كتبت لكم عنه في بداية ظهوره وبات اليوم الأشهر في مجال التسوق الإلكتروني، أعلن مؤخرا عن اطلاقه لخدمة الصفقات اليومية (Deal of the day). وبرأيي أن تنوع مثل هذه المواقع تصب في مصلحة المستخدم في الكويت، حيث سيستطيع شراء أحدث المنتجات الإلكترونية بأفضل الأسعار، ولكن على مبدأ المثل الكويتي القائل “من سبق لبق”.

الروابط:

– Sheeel… A Deal Everyday.

– Kuwait Daily Deals.

– Blink – Deal of the day.

– Update: Grabdealz.

Advertisements

5 thoughts on “مواقع الصفقات اليومية في الكويت

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s