برنامج مكافحة الفيروسات الجديد من Microsoft أصبح متوفرا الآن – تحديث


كما قلنا من قبل، طرحت Microsoft منذ أيام قليلة برنامجها الجديد لمكافحة الفيروسات باسم Microsoft Security Essentials، وسرعان ما أصبح هذا البرنامج الجديد منافسا قويا للبرامج الأخرى المجانية، ورغم أن شركة Symantec المعروفة إستهانت بهذا المنتج الجديد، إلا أن الحقيقة أن برنامج Microsoft Security Essentials إجتاز بنجاح إختبارات West Coast Labs الشركة المعروفة عالميا في مجال فحص وتقييم المنتجات والخدمات المتعلقة بالأمن والحماية، هذا المنتج الجديد صار متوفرا للتحميل لمستخدمي النسخ الأصلية من Windows  ويتطلب فقط تثبيت أحدث حزمة خدمية، مثلا Service Pack 2 or Service Pack 3 لمستخدمي Windos XP، أو Service Pack 1 or Service Pack 2 لمستخدمي Windows Vista.

صفحة البرنامج: Microsoft Security Essentials

تحديث:

قمت لتوي بتجربة البرنامج، وهو خفيف جدا وسهل الإستخدام ولا يستهلك الكثبر من موارد الجهاز ولكن معدل استخدام الذاكرة العشوائية (RAM) زاد قليلا وهذا شيء طبيعي، مع حدوث بطء بسيط ولكنه ملحوظ عند عمل فحص كامل Full Scan، وكما قلت فإن هذا البرنامج متاح فقط لمستخدمي النسخ الأصلية من Windows فقط.

لقطات من الشاشة:

Advertisements

7 thoughts on “برنامج مكافحة الفيروسات الجديد من Microsoft أصبح متوفرا الآن – تحديث

  1. اممممممم

    اعتقد وجوده مثل عدمه ! و مثل سابقه windows defender ! كان فاشل وهذا بنفس المسار متوجه مع اني ما جربته لكن المحتوى مبين من عنوانه !

    لكن الغريب ان الشركه ما تعتمد هالبرنامج بالوندوز ! مثل ما بعض الشركات تنزل برنامج حمايه مدمج بالنظام !

    واشكرك على الخبر !

    إعجاب

  2. نعم لـ Microsoft عدة تجارب غير ناجحة، مثل Windows Live OneCare و Windows Defender المضمن أساسا في Windows Vista، ولكن Microsoft Security Essentials منتج يتوقع له النجاح، خصوصا أن نسخة الـ Beta منه أثبت نجاحا ملحوظا في إختبارات برامج مكافحة الفيروسات، متأكد أن Microsoft تعلمت من أخطائها، كما فعلت عندما قررت طرح Windows 7 ببعد فترة قصيرة من طرح Windows Vista.

    إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s