أخبار كويتية منوعة


– ستنطلق فعاليات النسخة التاسعة من جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية  لعام 2009 – 2010 في تاريخ 5 أكتوبر 2009، وسيتاح للمواطنين والمقيمين في دولة الكويت مجال التنافس على جائزة دولة الكويت، كذلك هناك مجال آخر للتنافس لأبناء الوطن العربي من كافة الأقطار العربية على جائزة الوطن العربي.
رابط موقع جائزة سمو الشيخ سالم العلي للمعلوماتية.

– أعلن المجلس الوطني للثقافة والعلوم والآداب بأن إفتتاح معرض الكويت للكتاب  (34) سيكون في 28 أكتوبر لغاية السابع من نوفمبر 2009.

– إحتفل المركز بوصول عدد زواره إلى خمسة ملايين  زائر منذ افتتاحه في 17 ابريل من عام 2000، علما بأن المركز العلمي يضم ثلاثة مرافق رئيسية هي الأكواريوم و قاعة الاستكشاف و صالة عرض آي ماكس، هذا وقد إفتتح مؤخرا حوض البطاريق في الأكواريوم.
رابط موقع المركز العلمي (الكويت).

– نفى وزير المواصلات الدكتور محمد البصيري  عن صحة خبر تم تداوله مؤخرا، بأن وزارة المواصلات تقوم بمراقبة المدونات في شبكة الإنترنت، وقال: “‘لم ولن نراقب المدونات وليس من اختصاصات الوزارة مراقبتها”.

– تغلب نادي الكويت الكويتي على نادي أربيل العراقي بهدف نظيف في لقاء تاريخي أقيمت في العراق، وذلك ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي في بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

– سجلت الكويت حالة وفاة ثامنة بفيروس انفلونزا الخنازير (H1N1) لطفل كويتي يبلغ من العمر تسعة أشهر من ذوي الإحتياجات الخاصة، وأعربت وازرة الصحة عن خالص العزاء والمواساة لأسرة المتوفي، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المصادر: كونا – جريدة الآن – جريدة الوطن

أضف تعليق